منصة الصباح

مستوصف جديد بمنطقة ام  درمان

 

كتبت/ نفيسة حمزة

في تصريح للاستاذ عبد الرحمن الحامدي عميد بلدية ابوسليم للصحيفة  اوضح بأن يتم حالياً إنشاء مسوصف جديد بمنطقة ام درمان يضاف إلى الخدمات التى يقدمها قطاع الصحة بالبلدية بالقرب من مستشفى الحوادث ابو سليم واشد الاستاذ عبد الرحمن بأنه لم يتم الحديث حول إنشاء هذا المستوصف عبر أي وسيلة اعلامية بالرغم من استكمال هيكل الدور الاول والبدء في الدور الثاني منه ولم يطلق عليه اسم لغاية الآن علماً بأنه سيتم كذلك انشاء بموقف سيارات خاصة به والخدمات متكاملة وبتصميم هندسي حديث جداً وكل هذا في اطار تطوير خدمات قطاع الصحة وتقرينها من المواطنين بالبلدية.

شاهد أيضاً

سفينتا شحن تجاريتان تبحران في مياه البحر وسط أجواء هادئة وضبابية خفيفة، حيث تظهر السفينة الأولى في المقدمة بحجم أكبر والأخرى خلفها بمسافة قصيرة

تصعيد جديد يُهدّد الهدنة الهشَّة بين واشنطن وطهران

الصباح/ وكالات شهدت الحرب الأمريكية الإيرانية، اليوم السبت، تصعيداً جديداً يهدد بانهيار التفاهمات المؤقتة التي …