منصة الصباح

المالية تحيل مرتبات القطاعات الحكومية عن شهر فبراير

الصباح / وكالات

أعلنت وزارة المالية بحكومة الوفاق، يوم الخميس الماضي، جاهزية مرتبات العاملين بالقطاعات الحكومية عن شهر فبراير الجاري، وفقا لمخرجات منظومة الرقم الوطني. و إن إجراءات الصرف ما زالت رهينة باستجابة مصرف ليبيا المركزي . وكانت وزارة المالية أعلنت في الــ 23 يناير الماضي إعادة المصرف المركزي الحوالة المالية الخاصة بمرتبات شهر يناير للوزارة دون أي مسوغ أو مبرر قانوني بالرغم من توافر التغطية المالية بحسابات الخزانة. وعادت الوزارة في الــ 9 فبراير وحمّلت المصرف مسؤولية التأخير والتعثر في صرف مرتبات شهر يناير رغم إحالتها إذونات الصرف الخاصة بالشهر قبل انتهائها.

شاهد أيضاً

لقطة حية تُظهر مبنى سكنيًا منهارًا بالكامل ومتحولًا إلى ركام من الخرسانة والأعمدة المحطمة جراء زلزال فنزويلا، ويتواجد في الموقع عدد كبير من أفراد فرق الإنقاذ والشرطة الذين يرتدون خوذًا وسترات واقية أثناء بحثهم بين الأنقاض عن ناجين.

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالي فنزويلا وأكثر من “50” ألف مفقود

ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزالين القويين اللذين ضربا فنزويلا مساء يوم الأربعاء اىماضي إلى “920” قتيلاً، …