منصة الصباح

مستوصف جديد بمنطقة ام  درمان

 

كتبت/ نفيسة حمزة

في تصريح للاستاذ عبد الرحمن الحامدي عميد بلدية ابوسليم للصحيفة  اوضح بأن يتم حالياً إنشاء مسوصف جديد بمنطقة ام درمان يضاف إلى الخدمات التى يقدمها قطاع الصحة بالبلدية بالقرب من مستشفى الحوادث ابو سليم واشد الاستاذ عبد الرحمن بأنه لم يتم الحديث حول إنشاء هذا المستوصف عبر أي وسيلة اعلامية بالرغم من استكمال هيكل الدور الاول والبدء في الدور الثاني منه ولم يطلق عليه اسم لغاية الآن علماً بأنه سيتم كذلك انشاء بموقف سيارات خاصة به والخدمات متكاملة وبتصميم هندسي حديث جداً وكل هذا في اطار تطوير خدمات قطاع الصحة وتقرينها من المواطنين بالبلدية.

شاهد أيضاً

لقطة حية تُظهر مبنى سكنيًا منهارًا بالكامل ومتحولًا إلى ركام من الخرسانة والأعمدة المحطمة جراء زلزال فنزويلا، ويتواجد في الموقع عدد كبير من أفراد فرق الإنقاذ والشرطة الذين يرتدون خوذًا وسترات واقية أثناء بحثهم بين الأنقاض عن ناجين.

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزالي فنزويلا وأكثر من “50” ألف مفقود

ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزالين القويين اللذين ضربا فنزويلا مساء يوم الأربعاء اىماضي إلى “920” قتيلاً، …