منصة الصباح

مدرسة 17 فبراير تكرم معلميها من الرعيل الاول

كتب : مسعود أجبيرة

في بادرة وفاء نظمت مدرسة 17 فبراير بكاباو حفل تكريم لعدد من الرعيل الأول من المعلمين ، وحضر الحفل عميد بلدية كاباو واعضاء المجلس البلدي ومراقب التعليم ومديري الأقسام بالمراقبة وعدد من المسؤولين بالبلدية . ، حيث اثنت كلمات الحفل على الدور الكبير الذي قام بها المعلمون المكرمون في مسيرة التعليم
وكرمت المدرسة المعلمين ا عمرو العزابي و جميلة عمرو الرويمض وسليمة رمضان الصلاي وغالية سليمان احلاسة.

شاهد أيضاً

تصميم إعلاني باللون الأزرق بمناسبة يوم الطفل الأفريقي يحمل شعار المناسبة لعام 2026 باللغة الإنجليزية حول ضمان وصول الأطفال في أفريقيا للمياه والصرف الصحي والنظافة الصحية.

أفريقيا تحتفي بيوم طفلها

تحتفي قارة افريقيا في السادس عشر من يونيو في كل بإحياء “يوم الطفل الأفريقي”. وهي …