منصة الصباح

تركيب محول كهرباء بمحطة شارع النصر

الصباح / وكالات

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، أمس الأول الجمعة، عن تركيب محولي كهرباء داخل محطة شارع النصر بالعاصمة طرابلس.

وأوضحت الشركة في بيان على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن قسم النقل بدائرة النقل الثقيل بإدارة تشغيل وصيانة وسائل النقل بالإدارة العامة للخدمات استغل قلة حركة المرور وسط العاصمة، وأنتهي من تركيب محولي كهرباء قدرة «11/30 ك.ف» داخل محطة «شارع النصر» بالتعاون مع شركة الإنشاءات الكهربائية وكانت الشركة أعلنت أمس الخميس عن عودة التيار الكهربائي إلى محطة الساحلي «3» بالعاصمة طرابلس، بعد الانتهاء من صيانة صندوق توزيع تعطل نتيجة سقوطه في إحدى الحفريات.

شاهد أيضاً

وزير الدولة يتابع ميدانياً انطلاق امتحانات التعليم التقني والفني ويؤكد أهمية الالتزام بالضوابط

أجرى وزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء، اليوم الأحد 28 يونيو 2026، جولة ميدانية …