منصة الصباح

المالية تحيل مرتبات القطاعات الحكومية عن شهر فبراير

الصباح / وكالات

أعلنت وزارة المالية بحكومة الوفاق، يوم الخميس الماضي، جاهزية مرتبات العاملين بالقطاعات الحكومية عن شهر فبراير الجاري، وفقا لمخرجات منظومة الرقم الوطني. و إن إجراءات الصرف ما زالت رهينة باستجابة مصرف ليبيا المركزي . وكانت وزارة المالية أعلنت في الــ 23 يناير الماضي إعادة المصرف المركزي الحوالة المالية الخاصة بمرتبات شهر يناير للوزارة دون أي مسوغ أو مبرر قانوني بالرغم من توافر التغطية المالية بحسابات الخزانة. وعادت الوزارة في الــ 9 فبراير وحمّلت المصرف مسؤولية التأخير والتعثر في صرف مرتبات شهر يناير رغم إحالتها إذونات الصرف الخاصة بالشهر قبل انتهائها.

شاهد أيضاً

سفينتا شحن تجاريتان تبحران في مياه البحر وسط أجواء هادئة وضبابية خفيفة، حيث تظهر السفينة الأولى في المقدمة بحجم أكبر والأخرى خلفها بمسافة قصيرة

تصعيد جديد يُهدّد الهدنة الهشَّة بين واشنطن وطهران

الصباح/ وكالات شهدت الحرب الأمريكية الإيرانية، اليوم السبت، تصعيداً جديداً يهدد بانهيار التفاهمات المؤقتة التي …