منصة الصباح

بداية مخيبة لمنتخبنا الوطني بخساراته الثقيلة أمام تونس برباعية

خيّب المنتخب الوطني لكرة القدم آمال عشاقه ومتابعيه بتعرضه لخسارة قاسية بأربعة أهداف لهدف أمام مضيفه المنتخب التونسي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة العاشرة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية المؤهلة إلى الكاميرون  2021 .

الشوط الاول من المباراة انتهى بتفوق  منتخب تونس بنتيجة هدفين مقابل هدف ، حيث جاء أولى الاهداف بعدما احتسب حكم اللقاء المصري  محمود البنى ركلة جزاء للمنتخب التونسي عند الدقيقة 33  بعدما تسبب المدافع  ( ناجي دراء ) في عرقلة  اللاعب يوسف المساكني تقدم لتنفيذها اللاعب  ( وهبي الخزري ) مسجلاً  الهدف الأول على مرحلتين بعد تصدٍ ناجح أول للحارس ( محمد نشنوش ).

وتمكن المنتخب التونسي من إضافة الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول بأربع دقائق عن طريق لاعبه ( سيف الدين الخاوي ) الذي استقبل تمريرة يوسف المساكني خلف المدافعين ليجد نفسه في مواجهة المرمى ليعلن عن توقيع الهدف الثاني.

ثم استطاع اللاعب ( حمدو  الهوني ) تقليص الفارق عند آخر دقائق الشوط الاول ، وذلك عندما تمكن من التخلص من مراقبة  المدافعين  ( ياسين مرياح )  و ( أيمن عبد النور ) واضعاً كرته  داخل شباك  الحارس فاروق بن مصطفى منهياً به دقائق الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول المنتخب الليبي تعديل النتيجة  ولاحت له أكثر من فرصة للتعديل والعودة بالمباراة لاسيما الفرصتين المتتاليتين، الأولى كانت في الدقيقة ( 49 ) عندما أضاع اللاعب مؤيد اللافي  كرة سانحة للتسجيل أبعدها ( أيمن عبد النور ) إلى ركنية.

ولم يستغل بعدها مباشرة المهاجم  ( أنيس سلتو  ) الخطأ الفادح للمدافع  ( ياسين مرياح ) مسدداً كرة قوية أبعدها الحارس  ( فاروق بن مصطفي )  إلى ركنية أيضا ، وذلك عند الدقيقة ( 50 ) ليكون الرد أقسى بعدما مرر لاعب الوسط ( الفرجاني ساسي ) كرة خادعة

للمهاجم ( سيف الدين الخاوي ) الذي وجد نفسه مواجهاً الحارس ( محمد نشنوش )  الذي بدوره لم يتمكن  من فعل أي حيال الهجمة لتسكن الكرة الشباك  معلنه عن الهدف التونسي الثالث .

وفي نهاية اللقاء عاد المنتخب التونسي مجدداً لهز الشباك و يسجل الهدف الرابع عن طريق لاعبه ( وهبي الخزري ) الذي  تلقى تمريرة  ( أنيس البدري ) إثر الخطأ الفادح للمدافع ( سند الورفلي )، لتنتهي بعد ذلك مجريات اللعب بتفوق منتخب تونس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

شاهد أيضاً

صيانة خطوط مياه عديدة بحي الأندلس

تمكنت إنجازات فرقة الصيانة التابعة لوحدة الشبكات في مركز خدمات حي الأندلس، من إنجاز العديد …