منصة الصباح

افتتاح فرع مصرف اليقين بزليتن

كتب: فتحي السليني

أفتتح صباح الخميس 20. 20 . 2020 م مصرف اليقين بزليتن وقد أقيمت وبهذه المناسبة احتفالية بالمسرح الوطني بحضور رئيس مجلس إدارة ومديري الإدارات بالمصرف ووكيل ديوان المجلس البلدى زليتن  المهندس عمر البربار وعضو المجلس البلدى مصطفى بن عائشة كما حضره عدد من رجال الأعمال والاقتصاد بزليتن وخارجها وعدد من المدعوين والضيوف .

وكان برنامج الاحتفال بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم كما القيت العديد من الكلمات منها كلمة رئيس مجلس إدارة المصرف وكلمة نائب مدير المصرف تلتها كلمة المجلس البلدي زليتن .

وقد أوضح رئيس مجلس إدارة مصرف اليقين السيد عمر عامر في تصريح لصحيفة الصباح بقوله ان المصرف سيطبق خدماته طبقا للشريعة الإسلامية.

مشيرا أنه تم افتتاح الفرع الأول في مدينة طرابلس يوم 12 . 9 . 2019 م  وهذا الفرع الثانى في مدينة زليتن نشهد إفتتاح الفرع الثانى للمصرف 20 . 2 . 2020م.

كما أضاف أن المصرف قد وضع خطة خماسية لسنة 2025م منها سنة 2020 م حيث تقرر افتتاح عدد أربعة فروع في المدن الكبرى منها مدينة طرابلس وزليتن ومصراتة وسبها كما سيكون هناك افتتاح عدد من الفروع الاخرى في مدن ومناطق في ليبيا .. كما أوضح أنه سيشرع المصرف في مجال الاستثمارات الحقيقة في شتى المجالات .

داعيا رجال الأعمال والمواطنين بان المصرف سيقدم أفضل الخدمات لزبائنه في مجال الاستثمار وغيره وفق المرابحة الإسلامية وعن طريق المشاركة من خلال التموين الإسلامي ..

ومن جانبه أشار مدير مصرف  اليقين فرع زليتن السيد خليفة الدوفانى في تصريحه عن أهم الخدمات التي يقدمها المصرف بقوله ان المصرف سيقدم خدماته للزبائن في مجال الاعتمادات والمستندات المحلية وجميع الخدمات الإلكترونية .

كما اضاف ان المصرف سيقوم بمباشرة أعماله خلال أيام بعد تجهيز المنظومة ووضع كافة الترتيبات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات المصرفية مثل الاغراض الشخصية وأرباب الأسر وفتح الاعتمادات .

شاهد أيضاً

التونسي قوبعة باق على رأس الطائرة الليبية

أعلن الاتحاد الليبي للكرة الطائرة تجديد الثقة في المدرب التونسي غازي قوبعة على رأس المنتخب …