أعلن نادي (وستهام يونايتد) إصابة ثماني لاعبيه في صفوفه بعد أن ظهرت عليهم اعراض خفيفة لفيروس كورونا المستجد وهم يخضعون للحجر المنزلي الذاتي
لم يكشف رئيس النادي عن أسماء هؤلاء اللاعبين حيث صرحت نائبة الرئيس كارل بريدي بأن المصابين هم في حالة جيدة ويهضعون لمراقبة صحية داخل منازلاهم ويأمل النادي الأستمرار في الحصصهم التدريبية لهم في صالات النادي عند إنتها فترة الحجر الصحي والإقبال التام في بريطانيا خلال الثالث عشر من شهر أبريل القادم
الوسوموستهام الانجليزي
شاهد أيضاً
نقص الوقود يفاقم معاناة سكان الفيوت ويهدد استمرارية تشغيل بئر المياه
أكد أحد النشطاء من محلة فيوت التابعة لبلدية غات أن السكان يواجهون أزمة متزايدة بسبب …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية