حواراتفنون

نجوم تحاور الفنانة عائشة كمال.. “انا أنافس عائشة كمال فقط.. لتكون غداً أفضل مما هي اليوم”

الدراما الليبية شهدت انتعاشاً خلال السنوات الأخيرة وهذا شيء مفرح جميل.

حوار ..أحلام عرعارة

هي وجه جديد لمع في عالم الفن، اختصرت الأدوار المتنوعة التي جسدت فيها شخصيات تارة تشبهها وأخرى أجادت  تقمصها مراحل الشهرة، هذا التناقض في شخصيات أعمالها  كان سبب نجوميتها في الدراما الليبية..إنها.. عائشة كمال التي التقتها نجوم فكان هذا الحوار..

هل نجوميتك كفنانة ..أثرت في حياتك الشخصية؟ أجابت الفنانة عائشة كمال ..كفنانة أصبحت شخصيتي الحياتية أفضل للتعايش والتعامل مع الناس مع كل فرد بالأسلوب الذي يتماشى معه.

وعن الداعم للفنانة عائشة كمال  للوقوف أمام الكاميرا قالت “إن لم تدعم نفسك لن يدعمك أحد” .. لقد كنت “خير داعم لنفسي”.

وحول أي  الأعمال تفضل..الدرامية أم الكوميدية؟ وأي الأدوار تشعرين بأنها الأقرب إليك؟ قالت..الفنان المحترف يجسد كل الأدوار، لكنني أحب الدراما المؤثرة والأدوار المركبة. أما الأقرب إلي فهو سلمى في مسلسل الجديد (صدر_الحكم).

وفيما يتعلق بتقييمها للدراما الليبية حالياً؟ قالت الفنانة عائشة..شهدت الدراما الليبية انتعاشاً خلال السنوات الأخيرة وهذا شيء مفرح جميل.

وعن رأيها بالأعمال العربية المشتركة..رأت أن المنتج محمد البيوضي هو أول من خلق بما قدمه جهودا لتحقيق هذا الطموح ،وأهنئه بما قدمه لأنه قدم ما لم يسبق لأحد أن فعله من قبل.. فهو فتح بوابة ليكون الفنان والفن الليبي موجودا من خلالها على صعيد الوطن العربي وليس المغاربي فقط .

وحول إذا ما تعرضت للنقد في بدايتها الفنية  وكيف كانت ردت فعلها؟ قالت الفنانة عائشة ..الانتقادات ليست في الأداء بل في شيء لا أستطيع تغير شيء من قدر الله و مشيئته فالبعض ينتقدوني لأن أمي تونسية وأبي لبيبي، أباً عن جد وأمي تونسية وهذا فخرً لي (بالبنط العريض نبيها).

وحول وجود منافسين لها في مجال التمثيل..تقول لدي منافسين وليس منافس، لكنني لا أنافس أحدا، فانا أنافس عائشة كمال فقط لتكون غداً أفضل مما هي اليوم.

وفيما يتعلق بالأمنية التي تود أن تحققها فى حياتها الفنية ..تجيب..أود نحت نفسي لأكون متواجدة أكثر عربياً .

وفيما يتعلق برأيها بأخبار الحياة الشخصية للفنان..هل هي من حق الجمهور؟ ترى الفنانة أن الحياة الشخصية هي الشيء الخاص الذي يضع حدود للفصل بين الشؤون الحياتية والجمهور، فالفنان في نهاية الأمر هو إنسان ويستحق أن يعيش لنفسه ولأسرته.

وعن العمل الذي يجمعها بالفنان القدير قزقيزة في شهر رمضان2022 ..كشفت الفنانة عائشة أن عمل ” صدر الحكم” لم يجمعها بالفنان قزقيزة فقط، بل يجمعها بنجوم العالم العربي عامةً وقامات من الدراما السورية خاصة ولهذا كانت المسؤولية أصعب من قبل، كي أكون عند حسن ظن محمد البيوضي وعند حسن ظن المشاهد، فأنا اليوم الخلفية للفنانة الليبية أمام الممثل السوري.

الشهرة نصيب فهناك من يسعى جاهدا سنوات طوال ولا ينعم بها.. تقول الفنانة..في الفترة الأخيرة ابتعدت عن السوشيل ميديا بسبب الحادث الذي تعرضت إليه وهو السبب الذي جعل وصولي للشهرة المطلقة محدودا، لكنني عدت والعود أحمد.

وحول أعمالها الرمضانية ..وماذا يمثل لك مسلسل السرايا والشخصية  التي أسندت  لك؟ تقول..السرايا دوري  دور لطيف مختلف لأني أتكلم فيه اللهجة اليهودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى