منصة الصباح

في حال إلغاء الليجا…بيكيه يرفض تتويج برشلونة بالدوري الاسباني

 

الصباح/ وكالات: رفض جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، فكرة تتويج فريقه بمسابقة بالدوري الإسباني، في حالة إنهاء المسابقة وعدم إكمالها بسبب انتشار فيروس كورونا، كما حدث في الدوري الفرنسي الذي تم إلغاءه وتوج بلقبه باريس سان جيرمان بصفته المتصدر.

وقال بيكيه خلال تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “هناك البعض يخشى الإصابة من الفيروس رغم الاجراءات الاحترازية، يجب أن نعرف البروتوكول ونلتزم به، لو فعلنا ذلك كل شيء سيصبح جيدا”.

أضاف: “هناك الكثير من الأشياء على المحك، لا نحب اللعب بدون جمهور، ولكن إنهاء المسابقة بدون خوض باقي المباريات سيكون قبيحاً، حتى لو كنا في الصدارة”.

وواصل: “أعلم أن هناك خطة لاستئناف المسابقة مجددا يوم 12 يونيو، يتبقى شهر فقط على هذا التاريخ، يجب على الجميع أن يساهم في إنجاح تلك الخطة”.

كانت تقارير إسبانية قد ذكرت أن أنه عقب إجراء الاختبارات الطبية للاعبين مؤخراً استعداداً لاستكمال منافسات الموسم الجاري 2019-2020، فإنه تم اكتشاف 5 حالات إيجابية.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

شاهد أيضاً

ليبيا تنضم لاتفاقية الأمم المتحدة لحصانة الدول وممتلكاتها من الولاية القضائية

وقع رئيس الوفد الليبي المشارك في أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، الطاهر الباعور، …