ألرئيسيةالأوليفنون

(أصيل بحير .. بعد المنوعات (3) أعمال جديدة ومرشح قوي لأوسكار ليبيا

كتبت / حليمة محمد

في تصريح خاص للصباح الفني أجاب  الفنان أصيل البحير .. أنه  سيشارك في عمل درامي كبير من كتابة كل من أحمد القاضي وعماد سنوقة  العمل بعنوان ( النجدين ) وهو الأضخم بحسب تصريح الفنان أصيل  وسيشارك في العمل نخبة من الفنانيين منهم الفنان الكبير سعد الجازوي والفنانة القديرة مهيبة نجيب والفنان باسط ابو قندة  والفنانة بسمة الأطراش  والفنان الشاب واصف الخويلدي والفنان خليل السوري وغيرهم   بالإضافة لمشاركة مجموعة من الشباب الواعد  .. العمل لايزال طور التجهيز والاعداد وهو من 30 حلقة وأضاف أصيل نتيجة لضخامة العمل  فنحن نقف في منتصف الطريق لاختيار مخرج لهذا العمل وهل سيكلف به مخرج ليبي أم مخرج عربي؟ .. فهذا مالم تحسم جهة الإنتاج أمره .

من جهة أخرى أفادنا الفنان أصيل البحيرمشاركته في  العمل الثاني هو ما يجري تصويره حاليا ونعمل على قدم وساق لأجل الانتهاء منه ولكونه تحت التجهيز وبفكرة جديدة العمل بعنوان ( ستة مكرر ) آي أن العمل يحكي عن مجموعة علاقات بين ستة أشخاص ، حوار تصاعدي علاقات اجتماعية قصص متشابكة وأحداث  تتطور وغيره  هو مختصر بين ستة اشخاص هم ابطال هذا العمل واحد هولاء الستة ا أصيل بحيرب  العمل من اخراج ايمن القدار  .

وعن آخر أعماله والأجد قال اصيل انه بصدد العودة للجزء التاني من عمل ا صاير صاير ب وتشاركني بطولته ا رندة عبد اللطيف ب ا كريمة الترهوني ب .. ووجب أن ننوه إلى أن الفنان اصيل البحير مرشح قوي لنيل أوسكار ( ليبيا 3 ) والذي ستقام مراسمه بالقاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى