منصة الصباح

وزارة الداخلية: انقطاع المياه عن طرابلس جريمة أخرى

كتبت وداد عون

قالت وزارة داخلية حكومة الوفاق في بيان لها، إن قطع المياه عن طرابلس جريمة أخرى، تضاف إلى جرائم حفتر ومليشياته، وانتهاك لحقوق الإنسان المحلية والدولية.

وجاء في بيان وزارة الداخلية الذي صدر اليوم الأربعاء، إن قطع المياه يعرض الأطفال والأسر لضرر بالغ، قد يفضي لنتائج كارثية وسط إجراءات الاحتراز من كورونا.

 

شاهد أيضاً

مبنى النيابة العامة

حبس موظف بالسجل المدني في سرت بتهمة تزوير قيودات عائلية

أمرت النيابة العامة بحبس موظف بمكتب السجل المدني سرت المركز، بعد اتهامه بتزوير بيانات في …