منصة الصباح

إحالة ثمانية مضبوطين للنيابة في وقائع مختلفة بمركز شرطة الأندلس

أعلنت مديرية أمن طرابلس، قيام مركز شرطة حي الأندلس بإحالة ثمانية مضبوطين للنيابة في وقائع مختلفة.

وقام أعضاء التحري بالمركز و المكلفين بضبط المطلوبين من ضبط (ح.ف) بسبب قيامه بالاعتداء على احد المواطنات بالضرب والإهانة، وضبط (ي.م) على خلفية قيامه باعتراض سبيل أحد المواطنين وسبه و تهديده .

وفي ذات السياق قاموا بضبط (ع.ط ) على خلفية قيامه بإتلاف اسلاك كهربائية واتلاف جرس منزل احد المواطنين .

وتم ضبط شخص قام بالتحرش بطفل في دائرة المركز، و بنفس التاريخ ضبط شخصين بسب اتلافهم إطارات سيارات و ضبط اخر في واقعة التعرض لاحد المواطنين و سرقته بقوة السلاح، علاوة على ضبط مطلوب في واقعة ضرب احد المواطنين بواسطة سكين و سرقته بالإكراه ..

وبعد الاستدلال مع المضبوطين جميعا تمت احالتهم للنيابة العامة من حيث الاختصاص.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …