ناقش رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة اليوم الأربعاء في طرابلس، سير العمل بمنفذ رأس جدير الحدودي بعد إعادة افتتاحه الأيام الماضية.

وتناول الطرفان خلال اللقاء ملف السجناء من البلدين، وتعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.
من جانبه أكد الحشاني ضرورة تنسيق الجهود المشتركة للحد من ظاهرة الهجرة غير النظامية ومكافحتها.
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية