منصة الصباح

425 مصابا جراء ذبح الأضاحي بمستشفى الجلاء ببنغازي

425 مصابا جراء ذبح الأضاحي بمستشفى الجلاء ببنغازي

أستقبلت العناصر الطبية والطبية المساعدة في مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث ببنغازي، 425 مصاباً جراء استخدام الأدوات الحادة أثناء ذبح وتقطيع الأضاحي في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأوضح بيان المستشفى ، إن من بين هذه الإصابات 25 حالة قطع وتر، تطلبت تدخلاً جراحياً لعلاجها، وأن أغلب الإصابات في اليدين والرجلين.

وأعلن المستشفى ان قسم جراحة الحروق والتجميل، استقبل أيضا أكثر من خمس حالات حروق نتيجة استعمال المحروقات “البنزين”، منها حالتي إيواء.

وأشار مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث في بنغازي، إلى استمرار العناصر الطبية والطبية المساعدة في تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمرضى والمترددين على المستشفى.

شاهد أيضاً

أعلام زرقاء تحمل نجوم الاتحاد الأوروبي الذهبية ترفرف أمام مبنى حديث ذي واجهة زجاجية.

الاتحاد الأوروبي يفرض إجراءات صارمة على تأشيرات الصومال

قرر الاتحاد الأوروبي تشديد قواعد منح التأشيرات لمواطني الصومال، في خطوة قال إنها تهدف إلى …