أعلنت الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية، استعادة خدمات الاتصالات والإنترنت بمدينة الكفرة والمناطق المجاورة، عقب الانتهاء من إصلاح العطل الذي تعرض له مسار الألياف البصرية (NGBN) الرابط بين تازربو والكفرة.

وأوضحت الهيئة، في بيان عبر “فيسبوك” أن العطل نتج عن أعمال حفر مصاحبة لمشاريع توسعة الطريق، ما تسبب في انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت عن مدينة الكفرة وعدد من المناطق المحيطة بها.
وأكدت الهيئة أنها تابعت منذ اللحظات الأولى إجراءات الاستجابة الفنية وخطط إعادة الخدمة، بالتنسيق مع الجهات المختصة والفرق الفنية الميدانية، إلى أن تم الانتهاء من أعمال الصيانة وإعادة تشغيل المسار الحيوي بنجاح.
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية