أعلن نادي توتنهام الإنكليزي لكرة القدم أن مهاجمه جيمي غريفز، أفضل هداف في تاريخه والدوري الإنكليزي، أدخل المستشفى.
وأوضح النادي اللندني في بيان له “هدافنا القياسي جيمي غريفز يعالج حاليًا في المستشفى. نحن على اتصال بأسرته وسنبلغكم بأخباره في الوقت المناسب” دون تحديد ما إذا كان دخوله المستشفى مرتبطا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.
وأضاف توتنهام “يرسل الجميع في النادي أفضل تمنياته إلى جيمي وعائلته”.
الوسومجيمي
شاهد أيضاً
الاتحاد الأوروبي يفرض إجراءات صارمة على تأشيرات الصومال
قرر الاتحاد الأوروبي تشديد قواعد منح التأشيرات لمواطني الصومال، في خطوة قال إنها تهدف إلى …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية