منصة الصباح

جيمي.. الهداف الانجليزي بالمستشفي

أعلن نادي توتنهام الإنكليزي لكرة القدم أن مهاجمه جيمي غريفز، أفضل هداف في تاريخه والدوري الإنكليزي، أدخل المستشفى.
وأوضح النادي اللندني في بيان له “هدافنا القياسي جيمي غريفز يعالج حاليًا في المستشفى. نحن على اتصال بأسرته وسنبلغكم بأخباره في الوقت المناسب” دون تحديد ما إذا كان دخوله المستشفى مرتبطا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.
وأضاف توتنهام “يرسل الجميع في النادي أفضل تمنياته إلى جيمي وعائلته”.

شاهد أيضاً

أعلام زرقاء تحمل نجوم الاتحاد الأوروبي الذهبية ترفرف أمام مبنى حديث ذي واجهة زجاجية.

الاتحاد الأوروبي يفرض إجراءات صارمة على تأشيرات الصومال

قرر الاتحاد الأوروبي تشديد قواعد منح التأشيرات لمواطني الصومال، في خطوة قال إنها تهدف إلى …