منصة الصباح

جهاز مشروع النهر الصناعي يجهز لربط بلدية اجخرة بمنظومة النهر

قام رئيس جهاز مشروع النهر الصناعي سعد بومطاري اليوم الاربعاء بزيارة تفقدية إلى مدينة أجخرة.
وكان في استقباله عميد البلدية رفقة وجهاء وأعيان وحكماء البلدية.

أوضح عميد البلدية حجم معاناة المواطنين والنقص الشديد الذي تعاني منه البلدية من المياه مناشداً إدارة الجهاز بإيجاد الحل المناسب لتزويد البلدية بمياه النهر لتخفيف من حجم معاناة المواطنين.

أصدر بومطاوي تعليماته الفورية لنواب منظومة سرير سرت – تازربو بنغازي بدراسة الوضع الفني والهندسي لإمكانية ربط البلدية وتغذيتها بمياه النهر .

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …