منصة الصباح
تيجي تحتضن ملتقى خريجي كلية القانون بجامعة نالوت بعد ربع قرن من التخرج

تيجي تحتضن ملتقى خريجي كلية القانون بجامعة نالوت بعد ربع قرن من التخرج

احتضنت مدينة تيجي يوم السبت ملتقى خريجي دفعتي (1999/2000 و2000/2001) من كلية القانون بجامعة نالوت، في لقاء جمع الزملاء بعد أكثر من خمسة وعشرين عامًا على التخرج، وسط أجواء سادها الود والحنين وروح الأخوة.

وأعرب المشاركون عن امتنانهم لحسن الاستقبال والضيافة، مؤكدين عمق العلاقات التي جمعتهم منذ سنوات الدراسة، واختُتِم اللقاء بالتوصية بعقد الملتقى سنويًا والدعاء للوطن بالاستقرار والوحدة.

وشهد الملتقى حضور خريجين من مختلف المدن الليبية، من غدامس غربًا إلى بنغازي شرقًا، في مشهد عكس تنوّع النسيج الليبي وروابطه الأكاديمية والإنسانية.

جانب من الملتقى

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …