منصة الصباح

تأجيل بطولة أمريكا للجولف

 

رويترز
قالت صحيفة (نيويورك بوست) اليوم الجمعة إن بطولة أمريكا المفتوحة للجولف، المقررة في وينجيد فوت في مامارونيك بنيويورك ما بين 18 و21 يونيو المقبل، تأجلت إلى موعد لاحق بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا.
وأضافت الصحيفة نقلاً عن مصادر على اطلاع بخطط المسؤولين عن التنظيم إن البطولة ستقام في ”وقت لاحق خلال الصيف“ وفي نفس المكان.
وتضررت نيويورك كثيرا جراء انتشار الفيروس سريع العدوى الذي أصاب أكثر من 82 ألف شخص في أنحاء الولايات المتحدة وتسبب في وفاة ما يزيد عن ألف آخرين في هذه البلاد حتى الآن.
ومنذ ظهوره في الصين أواخر العام الماضي تسبب الوباء في إلغاء أو تأجيل العديد من الأحداث والأنشطة الرياضية حول العالم بما في ذلك تأجيل دورة ألعاب طوكيو الصيفية 2020 إلى العام المقبل.

شاهد أيضاً

أعلام زرقاء تحمل نجوم الاتحاد الأوروبي الذهبية ترفرف أمام مبنى حديث ذي واجهة زجاجية.

الاتحاد الأوروبي يفرض إجراءات صارمة على تأشيرات الصومال

قرر الاتحاد الأوروبي تشديد قواعد منح التأشيرات لمواطني الصومال، في خطوة قال إنها تهدف إلى …