منصة الصباح

بلدي طبرق يتابع مشاكل محطة التحلية بالمدينة

 

اطلع المجلس البلدي لبلدية طبرق، اليوم الأحد، في اجتماع مع ممثلين عن الشركة العامة لتحلية المياه، ومحطة طبرق لتحلية المياه، على المشاكل التي تعترض المحطة، في سبيل أداء عملها..

وأشارت إدارة المحطة، إلى أن المحطة، التي هي المصدر الوحيد للمياه في المدينة، قد تتوقف عن العمل بسبب نقص المواد التشغيلية، وحاجة المبخرات للصيانة..

وأوضحت إدارة المحطة، في منشور على صفحة المحطة، أن إحدى المشاكل التي تعاني منها المحطة، هي تهالك المفرغات وتقادمها، وعدم القدرة على المحافظه على ضغط فراغي مناسب للعملية الانتاجية..

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …