منصة الصباح

بلدي ابوسليم يشرع في تركيب انارة تعمل بالطاقة الشمسية

شرع المجلس البلدي ابوسليم في تركيب مصابيح لإنارة الشوارع تعمل بالطاقة الشمسية في بادرة للاستفادة من الطاقة البديلة وعدم الاعتماد على الطاقة الكهربائية وخاصة مع مشكلة العجز الكبير في توليد الكهرباء وما نجمع عنه من انقطاع للتيار ولفترات طويلة، في سياق طرح الاحمال.
هذا وتعتبر منطقة ابوسليم من المناطق التي تشهد تحسنا كبيرا في بنيتها التحتية، وتطورها العمراني

شاهد أيضاً

مضخة استخراج نفط ميكانيكية (جاك الحفر) بلونين الأبيض والأحمر تعمل في منطقة برية واسعة، وخلفها سماء مكسوة بالغيوم وتتداخل فيها ألوان الغروب الذهبية والصفراء.

أسعار النفط تواصل التراجع عالميا وبرنت يسجل 76 دولارا للبرميل

الصباح/ وكالات واصلت أسعار النفط خسائرها خلال تعاملات الأربعاء، لتتداول بالقرب من أدنى مستوياتها في …