منصة الصباح

بعيدا عن السياسة…

 

بقلم /ناصر الدعيسي

لقد أصبحنا كالحوت الأعمى ، لأن كتاباتنا السياسية أرهقت عقولنا .وجعلت قلوبنا تنزف من السائد بين أبناء الوطن الواحد .لم نعد قادرين على أستيعاب الذى يجرى لانه أصبح أكبر من تفكيرنا ورؤيتنا لوطن نريده أن يستقر ويعيش شعبه فى امان بعد تلك المحطة السوداء فى تاريخه .كى نكون شفافيين قليلا .الذى يحدث قتل فينا الكثير من الطموحات والآمال. الذى نشاهده الصمت يقاس فيه بالسلبية والتقهقر . ومعاوية يقول التغافل قمت الحكمة .رغم هذا لا زال فى قلوبنا شىء من الأمل. ولا تقنطوا من رحمة الله .صدق الله العظيم .

شاهد أيضاً

أوتشوا يختتم فصلاً استثنائياً في كأس العالم بمشاركة تاريخية أمام التشيك

 عبدالسلام الشريف عندما دخل غييرمو أوتشوا أرضية الملعب خلال مواجهة المكسيك والتشيك في ختام دور …