منصة الصباح

بعد التنبية والتفتيش ووجود مخالفات كارثية الجهاز يقفل عددآ من المطاعم بمدينة بنغازي ..

قام عناصر الجهاز اليوم بحملة على عدد من المطاعم للتفتيش عن الحالات الصحية و مناخ العمل ليتضح وقوع مجموعة من المطاعم في مخالفات الجانب الصحي والإهمال في الحفاظ على الأغذية حيث يستخدمون عجين الخبز الذي خزن لأكثر من يومين في أماكن غير صالحة و أطعمة تعد غير صحية ..

هذا وقد أوقف عناصر الجهاز عدداً من العاملين بتهمة عدم وجود أوراق ثبوتية لهم ولإقامتهم و لا يملكون شهادات صحية و يعملون ضمن الأطقم الخاصة بالمطاعم ..

حيث تم إلقاء القبض على أكثر من (20) عامل من جنسيات مختلفة لديهم أمراض مُزمنة و تمت إحالتهم لجهات الإختصاص .

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …