منصة الصباح

مكافحة الأمراض يحتفي باليوم العالمي للإيدز بشعار “اختر مسار الحقوق”

 

أقام المركز الوطني لمكافحة الأمراض، صباح الأمس، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للإيدز تحت شعار “اختر مسار الحقوق”، بحضور نائب مدير عام المركز، الدكتور حسين بن عثمان، وعدد من مدراء الإدارات والمكاتب بالمركز.

كما شارك في الحفل ممثلون عن شركة ألفا الطبية، المنظمات الدولية، والمؤسسات الصحية.

فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للايدز

وشهدت الفعالية حضور وفود من وزارة الداخلية ووزارة العدل، إلى جانب ممثلي مؤسسات المجتمع المدني، والكشافة والمرشدات.

فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للايدز
فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للايدز

 

وأكد الحاضرون خلال الاحتفالية، على ضرورة تعزيز المساواة وعدم التمييز تجاه المتعايشين مع فيروس الإيدز، مشددين على

أهمية ضمان حقوقهم الكاملة في العلاج والرعاية الصحية، باعتبارها حقوقاً إنسانية أساسية يجب أن يُكفلها المجتمع.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …