منصة الصباح

الهلال الأحمر درنة يشكو انعدام الإمكانيات

أكدت جميعة الهلال الأحمر درنة استمرار العمل رغم انعدام كافة الإمكانيات المادية واللوجستية.

جاء ذلك على هامش اجتماع نظمه مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية “الأوتشا”، الوضع الإنساني في المدينة ودرجة الاستجابة للطوارئ بعد الفيضانات، والتحديات والصعوبات التي تواجه عملهم.

وتضمن الاجتماع مناقشة كيفية تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف المنظمات، وعلى هامش الاجتماع قام ممثلو المكتب الأممي بزيارة ميدانية للمدينة لاطلاع على حجم الدمار والخسائر المادية والبشرية التي حدثت لجمعية .

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …