منصة الصباح

المنفي يعود إلى طرابلس بعد رحلة علاجية

عاد رئيس المجلس الرئاسي ، محمد المنفي، إلى العاصمة طرابلس ظهر اليوم ، بعد رحلة علاجية استغرقت عدة أيام خارج البلاد، وقد جرت مراسم استقبال رسمية رفيعة المستوى في الصالة الرئاسية بمطار معيتيقة الدولي، بحضور عدد من كبار المسؤولين والشخصيات.

وكان في استقبال المنفي لدى وصوله نائب رئيس المجلس الرئاسي، عبد الله اللافي، و رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبد الحميد الدبيبة، بالإضافة إلى رئيس جهاز المخابرات، و رئيس جهاز الحرس الرئاسي، ورؤساء الأركانات النوعية، أعضاء اللجنة العسكرية المشتركة 5+5، وعدد من الوزراء، وعمداء بلديات المنطقة الغربية، ومجموعة من الأعيان والحكماء.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …