منصة الصباح

الدبيبة في عيد الشرطة الوطني: المؤسسة الأمنية بخير بعزم قياداتها وأفرادها

شارك رئيس وزراء حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، مساء اليوم السبت، بساحة ميناء الشعاب في َالعاصمة طرابلس، وزارة الداخلية احتفالها بالعيد 58 ليوم الشرطة الوطني، بحضور وزير الداخلية المكلف بدر الدين التومي، ووزيرة لشؤون الاجتماعية وفاء الكيلاني، ووزيرة العدل حليمة البوسيفي، ورؤساء عدد من الأجهزة الأمنية، وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى ليبيا.
وخلال كلمته في الاحتفالية، أكد الدبيبة أن إحياء ذكرى تأسيس الشرطة فرصة للتأكيد للجميع بأن المؤسسة الأمنية بخير بعزم قياداتها وأفرادها. مترحما على أبناء المؤسسة الأمنية الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم، مؤكدا أن حكومة الوحدة الوطنية لن تتوقف عن دعم أفراد الشرطة لنيل حقوقهم.

وأشرفت وزارة الداخلية في الاحتفالية على تنظيم الكراديس الرمزية لكافة الإدارات والمؤسسات التابعة للوزارة.

 

 

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …