منصة الصباح

السعيد : مصرف الجمهورية يفتح أبوابه اليوم والخدمات في تحسن ملحوظ بعد تحديث المنظومة

الصباح خاص / طارق بريدعة

كشف مدير المكتب الإعلامي لمصرف الجمهورية ” محمد سعيد، أن مصرف الجمهورية اطلق العمل بمنظومة “أوراكل فليكس كيوب النسخة 14.3.
وأكد السعيد في تصريحات للصباح أن المنظومة تعد من أفضـل التقنيـات المستخدمة في المصارف محليا ودوليا وبأن مصرف الجمهورية يعد الأول محليا في استخدامها
وحسب السعيد فأن الفليكس كيوب ستمكن الزبائن من الحصول علـى أفضل الخدمات المصرفية والمنتجـات الجديدة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.
وأوضح مدير المكتب الإعلامي، أن المنظومة الجديدة تتفوق عن سابقاتها بسرعة الاداء بحيث توفر الوقت وتقلل ساعات الانتظار والازدحام وتخفف من وطأة اتمام الاجراءات التي تستغرق عادة أيام مضيفا أن البطاقات القديمة المستخدمة حاليا ستعمل مع المنظومة الحديثة لحين انتهاء صلاحيتها حتى يتم تجديدها ،وستقدم حلولا سريعة في خدمات الدفع الإلكتروني للأفراد والشركات بأفضل التقنيات والحلول المصرفية.
وأشار السعيد أن أداء المنظومة لن يتأثر بضعف الإنترنت وستشهد تحسن في أداء موظفي المصرف دائما أثناء ساعات الدوام الرسمي .وأكد بأن فروع المصرف فتحت أبوابها اليوم الأحد أمام الزبائن بعد توقف لمدة أسبوع للعمل على تحديث المنظوم .

شاهد أيضاً

تنفيذ خط لتوصيل مياه النهر إلى ماجر

يتواصل العمل على تنفيذ مشروع توصيل خط مياه النهر تقاطع ابو خصاب إلى جزيرة ماجر …