منصة الصباح

الدبيبة خلال ملتقى أسرى ثورة 17 فبراير: النظام الوحيد الصالح للبلاد هو الديمقراطي

أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، أن النظام الوحيد الصالح للبلاد هو النظام الديمقراطي، مشددا على الحاجة لدستور حقيقي.

وأضاف خلال مشاركته في فعاليات الملتقى الخاص بأسرى ثورة 17 فبراير، المقام في مدينة مصراتة تحت شعار “وفاء لتضحياتهم وتقديرا لجهودهم”، أنه سيعمل على تفعيل القرارات التي تخدم أسرى ثورة 17 فبراير وسنخصص ميزانية في الغرض بعد استكمال الإجراءات الضرورية

وأشار الدبيبة إلى أن منظمات كالإخوان المسلمين ومن يتبعهم لا يمكن أن يحكموا ليبيا بالقوة مرة أخرى.

ولفت إلى أن الانتخابات البلدية أظهرت أننا قادرون على إجراء الانتخابات وفق قواعد عادلة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …