منصة الصباح

النهضة العماني يصل اليوم لملاقاة ممثل ليبيا في البطولة العربية الثلاثاء المقبل

النهضة العماني يصل اليوم لملاقاة ممثل ليبيا في البطولة العربية الثلاثاء المقبل

يصل فريق النهضة العماني مساء اليوم الى بنغازي للقاء الأهلي طرابلس الثلاثاء القادم في ذهاب الدور الثاني من بطولة كأس الملك سليمان للاندية العربية لكرة القدم.

وتضم بعثة الفريق العماني التي تصل عبر القاهرة 38 فردا.

وسيخوض الفريق العماني تدريبيين قبل مواجهة ممثل ليبيا.

ومن المقرر أن يجري الأهلي طرابلس اليوم مرانه الأخير قبل السفر الى بنغازي لخوض المباراة.

وكان ممثل ليبيا الوحيد في البطولة قد تأهل إلى هذا الدور بعد إقصائه فريق طلائع الجيش المصري، بفوزه عليه ذهابا في #القاهرة، وتعادلهما إيابا في #بنغازي.

ويطمح الأهلي الى عبور الفريق العماني والتأهل الى دور المجموعات حيث يتأهل الفائز من من مباراة الأهلي والنهضة الى المجموعة الثانية التي تضم الهلال السعودي والوداد البيضاوي وبطل قطر.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …