منصة الصباح

الدبيبة يناقش مع أورلاندو تعزيز التعاون بين ليبيا والاتحاد الأوروبي 

 

ناقش رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، ظهر اليوم الثلاثاء، مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا نيكولا أورلاندو تعزيز التعاون بين ليبيا والاتحاد الأوروبي في مختلف المجالات.

وتم التأكيد خلال اللقاء على أهمية المضي قدماً في رفع حظر الطيران المفروض على ليبيا.

كما تم التباحث حول الاستعدادات الجارية لعقد منتدى الهجرة عبر المتوسط، المقرر أن تستضيفه طرابلس في 17 يوليو الجاري، بمشاركة دول أفريقية وأوروبية ذات علاقة بالموضوع.

من جانبه أشاد السفير نيكولا أورلاندو بالجهود الإيجابية التي تبذلها حكومة الوحدة الوطنية في التعامل مع ملف الهجرة، خاصة فيما يتعلق بتسهيل عودة المهاجرين إلى دولهم الأصلية، وأكد حرص الاتحاد الأوروبي على نجاح المنتدى.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …