منصة الصباح

الأهلي طرابلس والاتحاد يعودان لخوض الديربي بالعاصمة

 

ديربي ليبيا بدون جمهور يوم 29 فبراير

يعود الأهلي طرابلس والاتحاد لخوض الديربي بينهما في العاصمة وفي معقلهما لأول مرة منذ سنوات حيث قررت المسابقات العامة رسميا إقامة ديربي ليبيا هذه المرة وضمن الأسبوع الرابع إياب من الدوري الليبي ملعب النهر الصناعي بالمدينة الرياضية يوم الخميس 29 فبراير.
وستقام المباراة بدون حضور الجمهور بداية من الساعة الثالثة والنصف.
ولم يخض الأهلي طرابلس والاتحاد أي ديربي بينهما بالعاصمة منذ خمس سنوات حيث اقيم لقاء الذهاب بالجميل وأنتهى سلبيا.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …