إجلاء 31 مريضا من مشفى الاستقلال حفاظا على سلامتهم قال المتحدث باسم جهاز الإسعاف والطوارئ أسامة علي إن فِرق الإنقاذ والطوارئ أخلت31 مريضا من مستشفى الاستقلال (مستشفى الخضراء العام) بمنطقة أبوسليم في العاصمة طرابلس، بعد أن تعرض للقصف بقذائف عشوائية.
الوسوممستشفى الاستقلال
شاهد أيضاً
الاتحاد الأوروبي يفرض إجراءات صارمة على تأشيرات الصومال
قرر الاتحاد الأوروبي تشديد قواعد منح التأشيرات لمواطني الصومال، في خطوة قال إنها تهدف إلى …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية