منصة الصباح

إجلاء 31 مريضا من مشفى الاستقلال حفاظا على سلامتهم

إجلاء 31 مريضا من مشفى الاستقلال حفاظا على سلامتهم قال المتحدث باسم جهاز الإسعاف والطوارئ أسامة علي إن فِرق الإنقاذ والطوارئ أخلت31 مريضا من مستشفى الاستقلال (مستشفى الخضراء العام) بمنطقة أبوسليم في العاصمة طرابلس، بعد أن تعرض للقصف بقذائف عشوائية.

شاهد أيضاً

مبنى النيابة العامة

حبس موظف بالسجل المدني في سرت بتهمة تزوير قيودات عائلية

أمرت النيابة العامة بحبس موظف بمكتب السجل المدني سرت المركز، بعد اتهامه بتزوير بيانات في …