بحث وزير الزراعة والثروة الحيوانية، عبد اللطيف الطاهر، مع مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية، إبراهيم الدخيري، سبل تعزيز التعاون المشترك لدعم الأمن الغذائي ودفع مسيرة التنمية الزراعية في ليبيا. وتناول الاجتماع الذي عُقد بمقر ديوان الوزارة آليات تطوير القطاع الزراعي من خلال رفع معدلات الإنتاج، وتعزيز تنافسية المنتج المحلي، …
أكمل القراءة »
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية