منصة الصباح
الاونروا تُطالب برفع الحصار على قطاع غزة
الاونروا تُطالب برفع الحصار على قطاع غزة

الاونروا تُطالب برفع الحصار على قطاع غزة

الاونروا تُطالب برفع الحصار على قطاع غزة

 

أعلنت وكالة غوث اللاجئين، ان نصف مليون شخص، يقيم حالياً في منشآت” الأونروا”..

وقالت مديرة الإعلام والتواصل في الأونروا “جولييت توما”: يجب إدخال الإمدادات، بما في ذلك الوقود حتى تتمكن مضخات المياه للعودة الى العمل في قطاع غزة، وكذلك الإمدادات الأخرى بما فيها الغذائية..

وأضافت “توما”: “إنها مسألة حياة أو موت، 10 أيام لم تتمكن الأمم المتحدة، بما فيها الأونروا من إدخال أي إمدادات إلى غزة”..
وتطالب الأونروا بأن يتوقف الحصار المفروض على قطاع غزة، حتى تتمكن من إدخال المساعدات..

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …