منصة الصباح

الدبيبة: سنعمل بكل جدية في ملف الإعمار

الدبيبة: سنعمل بكل جدية في ملف الإعمار

أكد رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة، عزم حكومته العمل على إعادة إعمار درنة وجميع المناطق المتضررة..

ونشرت منصة حكومتنا تصريحا للدبيبة، قال فيه:- أقول لأهلي في الجيل الأخضر، لن نترككم، وسنعمل بكل وطنية وجدية ومصداقية في ملف الاعمار، وستعود درنة وجميع المدن المتضررة لحالة أفضل مما كانت عليها..

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …