منصة الصباح

بلدية بنغازي ـ الحريق اندلع في مستودع بالمنطقة الصناعية ولا أضرار بشرية

بلدية بنغازي ـ الحريق اندلع في مستودع بالمنطقة الصناعية ولا أضرار بشرية

عبدالله الزائدي ــ الصباح

اصدرت بلدية بنغازي بيانا منذ قليل حول الحريق الذي نشب مساء اليوم بمنطقة القوارشة غربي المدينة.

وافادت البلدية ان الحريق اندلع في في أحد المُستودعات بالمنطقة الصناعية بالقوارشة ،وإن أفراد هيئة السلامة الوطنية بنغازى و جهاز الإسعاف السريع مُتواجدين في موقع الحريق للقيام بما يلزم .

واضافت البلدية أنه لا وجود لأضرار بشرية

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …