منصة الصباح

بلدية بنغازي ـ الحريق اندلع في مستودع بالمنطقة الصناعية ولا أضرار بشرية

بلدية بنغازي ـ الحريق اندلع في مستودع بالمنطقة الصناعية ولا أضرار بشرية

عبدالله الزائدي ــ الصباح

اصدرت بلدية بنغازي بيانا منذ قليل حول الحريق الذي نشب مساء اليوم بمنطقة القوارشة غربي المدينة.

وافادت البلدية ان الحريق اندلع في في أحد المُستودعات بالمنطقة الصناعية بالقوارشة ،وإن أفراد هيئة السلامة الوطنية بنغازى و جهاز الإسعاف السريع مُتواجدين في موقع الحريق للقيام بما يلزم .

واضافت البلدية أنه لا وجود لأضرار بشرية

شاهد أيضاً

أعلام زرقاء تحمل نجوم الاتحاد الأوروبي الذهبية ترفرف أمام مبنى حديث ذي واجهة زجاجية.

الاتحاد الأوروبي يفرض إجراءات صارمة على تأشيرات الصومال

قرر الاتحاد الأوروبي تشديد قواعد منح التأشيرات لمواطني الصومال، في خطوة قال إنها تهدف إلى …