منصة الصباح

السفارة الليبية بالسودان: إجلاء 105 مواطنا إلى جدة

السفارة الليبية بالسودان: إجلاء 105 مواطنا إلى جدة

تمكنت السفارة الليبية بالخرطوم من إجلاء 105 مواطنا ليبيا من السودان عبر باخرة انطلاقا من ميناء بورتسودان إلى مدينة جدة بالسعودية.

وأوضحت السفارة في بيان لها اليوم الاثنين، أنها تمكنت اليوم من إجلاء 105 مواطنا من موظفي البعثة الدبلوماسية وأسرهم، والطلبة الليبيين، َوموظفي المؤسسات الليبية العاملة في السودان.
وأضافت أن عملية الإجلاء جرت بالتنسيق بين السفارة الليبية والسعودية بالسودان، مؤكدة أنه سيتم ترحيلهم جواً إلى ليبيا عبر إحدى الطائرات الليبية في الوقت القريب.

شاهد أيضاً

اليمين يظهر عائلات وأطفال في عربات يجلسون في الظل هرباً من حرارة الشمس، واليسار يظهر برج إيفل في باريس ليلاً.

الشمس تقتلُ الفرنسيين

أودت موجة الحر التي تجتاح أجزاء واسعة من أوروبا بحياة “18” شخصاً في فرنسا، بينهم …