منصة الصباح

نانسي عجرم تعود  للشقاوة من جديد

إعداد: الصالحة النعاجي

أعادت النجمة اللبنانية نانسي عجرم لجمهورها ذكريات الشقاوة التي عُرفت بها في أغنياتها القديمة التي قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، حيث طرحت كليب أغنيتها الجديدة “سلامات” عبر قناتها في “يوتيوب”، وهي من ألبومها “نانسي 10”.

وظهرت نانسي عجرم في الكليب بشقاوتها المعتادة، حيث كانت تجري وتهرب مع صديقتيها بطريقة عفوية، واستعانت بممثلتين هما رنا محفوظ وماريا تنوري.

شاهد أيضاً

سالمين الزروق .. قيثارة الفن الليبي الحاضرة الغائبة في وجدان الاغنية 

سالمين الزروق .. قيثارة الفن الليبي الحاضرة الغائبة في وجدان الاغنية 

يثير غياب القامات الفنية الرصينة عن المشهد الإبداعي الليبي تساؤلات تفرض نفسها بقوة وتدور حول …