منصة الصباح

بلدي ابوسليم يشرع في تركيب انارة تعمل بالطاقة الشمسية

شرع المجلس البلدي ابوسليم في تركيب مصابيح لإنارة الشوارع تعمل بالطاقة الشمسية في بادرة للاستفادة من الطاقة البديلة وعدم الاعتماد على الطاقة الكهربائية وخاصة مع مشكلة العجز الكبير في توليد الكهرباء وما نجمع عنه من انقطاع للتيار ولفترات طويلة، في سياق طرح الاحمال.
هذا وتعتبر منطقة ابوسليم من المناطق التي تشهد تحسنا كبيرا في بنيتها التحتية، وتطورها العمراني

شاهد أيضاً

صورة جماعية تضم سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا نيكولا أورلاندو، ووزير المواصلات محمد الشهوبي، ورئيس مصلحة الطيران المدني محمد عبدالسلام شليبك، ومسؤولاً آخر، يقفون داخل مركز الرقابة المتكاملة الجديد لقطاع الطيران المدني الليبي في طرابلس، وتظهر خلفهم شعارات مصلحة الطيران المدني ووزارة المواصلات

أورلاندو يكشف: خطة لتسريع رفع الحظر الجوي الأوروبي عن ليبيا

أعلن سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا، نيكولا أورلاندو التوصل إلى خطة عمل مشتركة تهدف إلى …