منصة الصباح

بلدي ابوسليم يشرع في تركيب انارة تعمل بالطاقة الشمسية

شرع المجلس البلدي ابوسليم في تركيب مصابيح لإنارة الشوارع تعمل بالطاقة الشمسية في بادرة للاستفادة من الطاقة البديلة وعدم الاعتماد على الطاقة الكهربائية وخاصة مع مشكلة العجز الكبير في توليد الكهرباء وما نجمع عنه من انقطاع للتيار ولفترات طويلة، في سياق طرح الاحمال.
هذا وتعتبر منطقة ابوسليم من المناطق التي تشهد تحسنا كبيرا في بنيتها التحتية، وتطورها العمراني

شاهد أيضاً

طفح الصرف الصري بالمحلات

بلدية وادي البوانيس: تهالك شبكات الصرف الصحي يفاقم معاناة السكان في منطقة المحلات

تعاني منطقة المحلات ببلدية وادي البوانيس من أزمة خانقة في شبكات الصرف الصحي المتهالكة منذ …