تحولت مدرسة ثانوية بالسعودية إلى مركز علمي لتعليم من خلال البث التلفزيون للمنهج العلمي لطلاب الثانوية، وارتفعت عددقنوات البث من خمس عشر قناة إلى عشرين قناة مرئية للتعليم عن بعد ، حيث أكد الحكمي وهو المعلم لمادة الكيمياء على تفاعل الكبير من الطلاب معه خلال عملية الشرح، وأضاف ان الدروس مدعمة بوسائل وادوات تعليمية متطورة تمكن من إجراء التجارب بقاعات المدرسة وتوصيل المعلومات للطالب عبر الشاشة
وأكدت المعلمة المشتركة بهذه العملية التعليمية على أن اسلوب التعليم تغير وبات الشرح مختلفا لما فرضته الظروف الحالية
الوسومالسعودية
شاهد أيضاً
الصحافة تطرح إشكالية غياب المكتبات المدرسية على الطلاب والمجتمع في حوارية
التقت اللجنة الثقافية المشكلة بقرار من رئيس الهيئة العامة للصحافة مع عدد من المسؤولين بإدارة …