بحث وزير الزراعة والثروة الحيوانية، عبد اللطيف الطاهر، مع مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية، إبراهيم الدخيري، سبل تعزيز التعاون المشترك لدعم الأمن الغذائي ودفع مسيرة التنمية الزراعية في ليبيا.
وتناول الاجتماع الذي عُقد بمقر ديوان الوزارة آليات تطوير القطاع الزراعي من خلال رفع معدلات الإنتاج، وتعزيز تنافسية المنتج المحلي، إلى جانب تحديث المنظومة الزراعية عبر توطين التقنيات الحديثة والاستفادة من الخبرات الفنية التي تمتلكها المنظمة العربية للتنمية الزراعية.
وأكد الجانبان على أهمية تنفيذ برامج ومشروعات مشتركة تسهم في تحسين كفاءة القطاع الزراعي، وتطوير قدراته الإنتاجية، بما يدعم تحقيق الأمن الغذائي ويعزز توجه ليبيا نحو الاكتفاء الذاتي والتنمية الزراعية المستدامة.
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية