منصة الصباح
الأهلي طرابلس يجدد تمسكه بشروطه قبل نصف النهائي

الأهلي طرابلس يجدد تمسكه بشروطه قبل نصف النهائي

جدد النادي الأهلي الرياضي تمسكه بموقفه الثابت إزاء المطالب التي تقدّم بها رفقة نادي الأخضر، والمتعلقة بتأجيل مباريات نصف نهائي كأس ليبيا إلى حين استكمال الشروط الفنية والضمانات التي تضمن المنافسة العادلة والشفافة.

وأكد النادي، في بيان له، أن مطالبه «غير قابلة للمساومة أو المزايدة»، وتشمل توفير طاقم تحكيم أجنبي صِرف، وتطبيق تقنية الفيديو (VAR) خلال مباراتي نصف النهائي والنهائي، إضافة إلى تحديد موعد المباراة النهائية بعد تلبية تلك الشروط الفنية.

وأشار البيان إلى أن هذه المطالب تأتي لضمان نزاهة المنافسة ومنع تكرار الأخطاء والتحيزات التي شهدتها مسابقات سابقة، معبرًا في الوقت ذاته عن استغرابه من تعنت رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم ورفضه التعاطي مع المطالب المشروعة.

وختم الأهلي بيانه بالتأكيد على استعداده لتحمل التكاليف المالية اللازمة لتوفير تقنية الفيديو، داعيًا رئيس الاتحاد إلى «إعلاء مبدأ العدالة والشفافية وإدارة اللعبة بمعايير مهنية تحفظ هيبة كرة القدم الليبية».

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …