منصة الصباح

وزارة العمل والتأهيل ..الاجتماع العادي الأول للعام الحالي

الصباح / وكالات

عقدت لجنة الطوارئ بوزارة العمل والتأهيل اجتماعها الأول للعام الحالي 2020 برئاسة وكيل الوزارة علىيعكاشة وذلك لمناقشة سير عمل الوزارة .

واستعرض المجتمعون ماتم إنجازه للعام 2019 كما تم مناقشة إمكانية توحيد الجهود لإنجاز التقرير السنوي للوزارة.

كما نوقش عمل عدد من اللجان التي تم تشكيلها خلال السنوات الماضية مع متابعة تقريرها الدوري.

شاهد أيضاً

مدينة غات اثر سقوط الأمطار وسريان الأودية( ارشيف)

عودة الكهرباء إلى غات بعد 15 يومًا من الانقطاع

أعلن المجلس البلدي غات عودة التيار الكهربائي إلى المدينة، عقب انتهاء الفرق الفنية والمهندسين بالشركة …