منصة الصباح
المركز الوطني للأطراف الصناعية يستلم شحنة معدات حديثة

المركز الوطني للأطراف الصناعية يستلم شحنة معدات حديثة

استلم المركز الوطني للأطراف الصناعية أمس الاحد شحنة معدات حديثة لتصنيع الأطراف الصناعية فوق وتحت الركبة، بإشراف جهاز دعم وتطوير الخدمات العلاجية.

تأتي هذه الخطوة تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء رقم (315) لسنة 2024، بالتعاقد مع شركة أوتوبوك الألمانية، وستسهم في رفع الطاقة الاستيعابية للمركز وقسم الأطراف بمستشفى أبو سليم.

وأوضح المركز بأنه في انتظار وصول ورشة متنقلة لصيانة وتركيب الأطراف الصناعية خلال شهر مايو المقبل.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …