منصة الصباح

الكاف يرفض مجددًا طلب الهلال لاستقبال الأهلي في بنغازي

 

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) طلب نادي الهلال السوداني استضافة الأهلي المصري على ملعب شهداء بنينا في بنغازي، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأوضح الكاف أن القرار جاء بسبب عدم استيفاء الناقل التلفزيوني الليبي لمتطلبات البث، والتي تشمل توفر سيارة نقل تلفزيوني، 12 كاميرا بمواصفات خاصة، وغرفة تقنية الفار مجهزة بالكامل.

من جانبه، أكد الهلال أنه قدم الطلب بعد موافقة الاتحاد الليبي واتفاقه مع التلفزيون المحلي، مشيرًا إلى أنه اقترح ملعب شيخا بيديا في موريتانيا كبديل لاستضافة المباراة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …