منصة الصباح

مستشفى الأصابعة يطلق نداءً عاجلًا للكوادر الطبية

أطلقت إدارة مستشفى الأصابعة نداءً عاجلًا لكافة الأطباء والعناصر الطبية والطبية المساعدة، داعيةً إياهم إلى التوجه الفوري للمستشفى نظرًا لخطورة الوضع، في ظل التعامل مع الحالات المتأثرة بالحرائق المستمرة في المدينة.

وأكدت إدارة المستشفى، أن الطواقم الطبية تعمل على مدار الساعة لضمان تقديم الرعاية اللازمة للمصابين، مشددةً على أهمية دعم الجهود المبذولة في هذه الظروف الطارئة.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …