منصة الصباح

عبد الصادق يشارك في الاحتفال بمرور 50 عامًا على تأسيس الصندوق العربي للطاقة

شارك وزير النفط والغاز المكلّف “خليفة عبد الصادق ” في فعاليات الاحتفالية التي أقيمت بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس الصندوق العربي للطاقة،

وتضمنت الفعالية إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة للصندوق، في خطوة تهدف إلى تعزيز مكانته كمؤسسة مالية رائدة في قطاع الطاقة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما ناقش المشاركون سبل التعاون في تحول الطاقة والاستدامة، إلى جانب الجهود المبذولة لدعم استقرار أسواق الطاقة العالمية.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …